أخبار وإعلام

اختبار عدم التحمل الغذائي

معمل حساب هو أول معمل في مصر يقدم تقنية جديدة في مصر قد تكون قادرة على حل مشاكلك الصحية التي لم تجد لها حل.

المخبر الغذائي

من الأشياء التي لا تعلمها، يستهلك الأفراد المواد الغذائية التي لا يتحملها جسمهم عدة مرات في اليوم. هذا يسبب التهاب في الجسم، مما يضع الأساس لمجموعة من الشكاوى والأمراض الصحية. IgG هي أجسام مضادة ينتجها الجهاز المناعي للفرد، مما يسبب استجابة التهابية ضد أنسجة الجسم. يقيس تحليل food detective وجود استجابة IgG في الدم بالنسبة إلى العديد من الأطعمة المخالفة المحتملة. كلما زادت الاستجابة ، زادت التهابات الجهاز المناعي لجسمك.

الميزة الرئيسية لهذا الاختبار هي البساطة. يمكن الانتهاء من الاختبار في غضون دقائق قليلة، مع إتاحة النتائج في غضون بضعة أيام. إنه مريح للبالغين والأطفال على حد سواء. اختبارات الحساسية التقليدية يمكن أن تكون محرجة وغير مريحة وتستغرق وقتًا طويلاً. يتمتع مصنعو Food Detective بمعدل دقة 90٪.

 

 

عدم تحمل الطعام والاستجابة الالتهابية

تظهر مجموعة متزايدة من الأبحاث وجود علاقة قوية بين الالتهابات ومجموعة من أمراض المناعة الذاتية والاضطرابات مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الغدة الدرقية ومرض كرون. يقلل الالتهاب المزمن في الجسم من فقدان الوزن وقدرة الشخص على الحفاظ على وزن صحي. ويعتقد أيضا أن المخالفين الرئيسيين للأغذية يسهمون في القلق والتهيج والاكتئاب وقلة التركيز والخمول.

هناك مجموعة كبيرة من الأبحاث تدل على أهمية الحد من الالتهابات في الجسم من أجل تحسين الصحة العامة والوقاية من الأمراض. يفيد بعض الأفراد أنهم تخلصوا من مرضهم وأعراض عدم التحمل الغذائي عن طريق إزالة الأطعمة من وجباتهم الغذائية التي أظهروا عدم تحملها.

معرفة الأطعمة غير المحتملة سيساعد الشخص على إجراء التغييرات اللازمة في نظامه الغذائي لبدء تخفيف الأعراض الجسدية والعقلية المؤلمة. قد تعالج الأدوية الموصوفة بعضًا من شكاواك، لكنها لا لا تعالج المشكلة الاساسية.

تخيل أن تكون قادرًا على علاج ما تشعر به. تخيل زيادة في الطاقة، والحد من التوتر وزيادة التركيز والحد من الألم. تخيل أن تكون قادرًا على تحقيق ذلك دون أي آثار جانبية أو الآثار الضارة للأدوية الموصوفة. هذه التكنولوجيا المريحة غير المؤلمة متوفرة الآن في مصر ويمكن أن تغير حياتك.

 

السيطرة على الاستهلاك الخاص بك

بمجرد معرفة المواد الغذائية المسببة للحساسية الغذائية لجسمك، من المهم أن تكون على دراية بحساسية المواد الغذائية في الطعام الذي تشتريه وتستهلكه.

إن تسليح نفسك بمعرفة حساسيات جسمك سيسمح لك باتخاذ خيارات غذائية مستنيرة ومنع نفسك من الانزعاج والمشاكل الصحية.