مشاركة معامل حساب في ندوة من اجل صيام آمن

شاركت سلسلة معامل حساب في ندوة من اجل صيام آمن في يوم 26 ابريل 2019 لتوعية المواطنين لصيام صحي و آمن.

هدف معامل حساب من المشاركة في هذه الندوة هو رفع التوعية بصحة المواطنين اثناء الصيام.

 

وأشارت الأستاذة الدكتورة أمينة حساب مؤسسة ورئيسة معامل حساب الطبية إلى أننا نسعى إلى تقديم الخدمة الصحية السليمة والتي تبدأ بالتحليل السليم والدقيق لمساعدة الدكتور على تشخيص حالة المريض في المقام الأول، وذلك من خلال الاعتماد على فريق طبي متميز ومتدرب على أعلى مستوى في سلسلة معامل حساب .

وأعطت نصائح لمرضي الكلي و السكري بضرورة تناول السوائل بكميات وفيرة و نصحت المواطنين بعمل تحاليل كبد وكلي قبل الصيام لكلي يتمكن الطبيب المعالج بنصح المريض لكي يصوم ام لا, و اكدت الأستاذة الدكتورة أمينة حساب بضرورة المحافظة علي وظائف الكلي لمريض السكر اثناء الصيام.

وفى هذا الصدد، و اهتماما من معامل حساب بالمشاركة المجتمعية قام الفريق الطبي بتقديم الاستشارات الطبية المجانية للمواطنين و تقديم النصح لهم .

 وأشارت إلى أن معامل حساب تمتلك أحدث الأجهزة للكشف عن جميع الامراض بدقة وسرعة عالية، مما يساعد في القضاء على الامراض بشكل أسرع و تقديم خدمة أفضل للمريض.

تاريخ معامل حساب

الأستاذة الدكتورة: أمينة حساب مؤسسة ورئيسة معامل حساب الطبية هي أستاذة علم الامراض البثيولوجية الاكلينيكية طب الإسكندرية كانت الدكتورة أمينة واحدة من رواد جودة الرعاية

مشاركة معامل حساب في المؤتمر الدولي السنوي الثاني و العشرون للجمعية المصرية للغدد الصماء و السمنة و السكر

شاركت سلسلة معامل حساب في المؤتمر الدولي السنوي الثاني و العشرون للجمعية المصرية للغدد الصماء والسمنة و السكر ومتزامنة مع مبادرة رئيس الجمهورية للحد والتخلص

اختبار عدم التحمل الغذائي

معمل حساب هو أول معمل في مصر يقدم تقنية جديدة في مصر قد تكون قادرة على حل مشاكلك الصحية التي لم تجد لها حل.