مشاركة معامل حساب في المؤتمر الدولي السنوي الثاني و العشرون للجمعية المصرية للغدد الصماء و السمنة و السكر

شاركت سلسلة معامل حساب في المؤتمر الدولي السنوي الثاني و العشرون للجمعية المصرية للغدد الصماء والسمنة و السكر ومتزامنة مع مبادرة رئيس الجمهورية للحد والتخلص من السمنة لأن السمنة وراء انتشار أمراض كثيرة للغاية وترتبط السمنة بارتفاع معدلات الوفيات والمرض.

 

يوجد هناك عدد كبير من الأمراض التي تكون أكثر شيوعًا عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة مثل ارتفاع ضغط الدم، داء السكري من النوع 2، ارتفاع مستوى الدهنيات في الدم، مرض في الشرايين التاجية، وأمراض المفاصل والاضطرابات النفسية – الاجتماعية.بالإضافة إلى ذلك، هناك صلة للسمنة بالأمراض التالية: سرطان الأمعاء، المبيض والثدي، أمراض الجهاز الهضمي واضطرابات جلدية مختلفة.

 

مشاركة معامل حساب في هذه الحملة التزاما من معاملنا واستجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى لجعل مصر خالية من السمنة ، وحرصاً منا على مستقبل أفضل للمصريين، مشيرة إلى أن سلسلة معامل حساب تمتلك أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال التحاليل الطبية والتي تساعد في تشخيص السمنة و الامراض المصاحبة لها

 

هدف معامل حساب من المشاركة في هذا المؤتمر هو ضمان حصول جميع المرضي علي افضل خدمة تشخيصية.

 

وتقديم الخدمة الصحية السليمة والتي تبدأ بالتحليل السليم والدقيق لمساعدة الدكتور على تشخيص حالة المريض في المقام الأول، وذلك من خلال الاعتماد على فريق طبي متميز ومتدرب على أعلى مستوى في سلسلة معامل حساب .
وأشارت إلى أن معامل حساب تمتلك أحدث الأجهزة للكشف عن مسببات السمنة بدقة وسرعة عالية، مما يساعد في القضاء على هذا المرض بشكل أسرع.

تاريخ معامل حساب

الأستاذة الدكتورة: أمينة حساب مؤسسة ورئيسة معامل حساب الطبية هي أستاذة علم الامراض البثيولوجية الاكلينيكية طب الإسكندرية كانت الدكتورة أمينة واحدة من رواد جودة الرعاية

اختبار عدم التحمل الغذائي

معمل حساب هو أول معمل في مصر يقدم تقنية جديدة في مصر قد تكون قادرة على حل مشاكلك الصحية التي لم تجد لها حل.